ألعاب الروليت في الوقت الحقيقي

0 Comment

تأسست الألعاب في الوقت الحقيقي في عام 1998 في أتلانتا بولاية جورجيا ، وهي شركة كازينو على الإنترنت تقوم بتطوير وتقديم برنامج كازينو قابل للتنزيل. في يناير 2007 ، تم الاستحواذ على من قبل هاستينغز الدولية ، وهي شركة مقرها في كوراكاو ، جزر الأنتيل الهولندية ، وتديرها مجموعة ، وهي شركة خدمات أعمال.

الألعاب في الوقت الحقيقي مرخصة من قبل عدد من المشغلين الذين يديرون بأنفسهم مواقع الكازينو التي تدعمها برامج. يتم التعرف على هذا الأخير في جميع أنحاء العالم ، في حين أن الكازينوهات على الإنترنت تقبل اللاعبين من الولايات المتحدة. تتمتع كازينوهات على الإنترنت بشهرة عالمية هائلة بسبب أمانها وقيمتها الترفيهية وجودتها وأدائها ، بالإضافة إلى ميزات المكافآت المختلفة والمدفوعات الموثوقة.

يتوفر برنامج بتنسيقين: إما مستقل أو قابل للتنزيل. تعد ألعاب متعددة الاستخدامات ويمكن الوصول إليها من أي جهاز ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر سطح المكتب أو أجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة اى باد أو أجهزة ايفون أو أجهزة ذكري المظهر.

بالإضافة إلى تحديثات اللعبة العادية ، تتخصص الألعاب في الوقت الحقيقي في إدارة المكاتب الخلفية لأنها توفر جميع الأدوات اللازمة لضمان حسن سير العمل والأمان لموقع ويب للألعاب.

الروليت البرمجيات

توفر الألعاب في الوقت الحقيقي قائمة أكثر تواضعا من العجلات مقارنة بالعناوين العديدة للشركات مثل ميكروغمينغ. الخيار الرئيسي هنا هو بين الروليت الأوروبية والعربية.

تشتمل روليت روليت الأوروبية في ، وهي شخصية مفضلة للعديد من اللاعبين ، على 37 رقم عجلة قيادة وحصص (0-36). تسمح اللعبة بوضع الرهانات داخل وخارج وخارج المسار ، على غرار إصدارات اللعبة من بائعي البرامج الآخرين.

تشتمل الروليت العربية في على 38 رقمًا على العجلة وتخطيط الرهان يتراوح من 00 إلى 36. لا تسمح اللعبة إلا بوضع الرهانات الداخلية والخارجية وتجلب معها حافة منزل أكبر ، كما ناقشنا سابقًا في الدليل.

من المحتمل أن يشعر اللاعبون الذين يبحثون عن شيء آخر غير الإصدارات التقليدية للعبة بخيبة أمل قليلاً ، لأن محفظة بائعي البرامج لا تحتوي على الكثير من التقلبات المثيرة. هناك تباين لافت للنظر في اللعبة ، ألا وهو لعبة الروليت متعددة اللاعبين ، والتي يمكن قياسها على الإنترنت ضد لاعبين آخرين. اللعبة سريعة وتستند إلى قواعد دبي روليت. يمكنك مراقبة تحركات اللاعبين الآخرين واستخدام استراتيجياتهم ومناقشتها أثناء اللعبة. لتحديد الجدول الذي ترغب في لعبه ، يمكنك اختيار جداول من النوع (مفتوح ، خاص أو محجوز) ، تعيين حدود الرهان والوقت المسموح به لوضع الرهانات (بين 30 و 90 ثانية) ، البحث. الحد الأدنى للجدول هو عادةً 1 دولار ، بينما الحد الأقصى هو 100 دولار للعبة عادية. لتتناسب مع أمثال اللاعبين الكبار ، توفر روليت متعددة اللاعبين أيضًا طاولات بأقصى حصة 500 دولار. تتميز اللعبة برسومات متحركة سلسة ورسومات واضحة وعد تنازلي محدد. ميزة أخرى ملحوظة هي قدرة اللاعب على استخدام الصورة الرمزية وتحديد اسم مستعار قبل الجلوس على أحد الجداول القليلة المتاحة.

الروليت في الوقت الحقيقي الأوروبي

باختصار ، توفر ألعاب الروليت في لعبة ممتعة وسهلة ، لكن اختيار اللاعب يظل نادرًا. في حين ركزت الألعاب في الوقت الفعلي على خيارات ماكينات القمار الخاصة بها ، إلا أن نقص الابتكار في ألعاب الكازينو الأخرى مثل الروليت أمر واضح. وبما أن المنافسة تتعامل بشكل متزايد مع مجالات أخرى مثل ألعاب الكازينو بالموزع المباشر ، يتعين على تقصير بعض المسافات.