استمتع ماكينات القمار: ضد سطح المكتب. التليفون المحمول

0 Comment

تم تصميم فتحات الإنترنت في الأصل ليتم تشغيلها من سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، مع انتشار الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، زادت شعبية القراءة بشكل كبير. يقوم صانعو الألعاب بتصميم إصدارات الأجهزة المحمولة من ماكينات القمار الخاصة بهم ، بينما تحجز ال كازينو لايف هات على الإنترنت قسمًا للألعاب على موقعهم على الويب. تركز بعض الكازينوهات على الإنترنت بشكل أساسي على أجهزة الألعاب المحمولة ، وعلى الرغم من أنه يمكن أيضًا تشغيل ألعابها من كمبيوتر سطح المكتب ، إلا أنها تقدم منتجاتها للمقامر المحمول. على الرغم من بروز كازينوهات الجوّال ، هل من الأفضل اللعب على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي بدلاً من اللعب من مكتبك؟ نحن هنا قائمة بعض المزايا والعيوب وتتيح لك أن تقرر..

العب ماكينات القمار من سطح المكتب الخاص بك

كما هو مذكور في المقدمة ، تم تصميم ماكينات القمار على الإنترنت فقط لأجهزة الكمبيوتر المكتبية في ذلك الوقت لأن الهواتف الذكية لم تكن متوفرة وأن ألعاب الكمبيوتر يمكن اعتبارها تجربة ألعاب. الخط الأصلي.

تحتوي أجهزة كمبيوتر سطح المكتب على شاشات كبيرة حتى تتمكن من الاستمتاع برسومات الألعاب على أكمل وجه. إذا كان لديك مكبرات صوت جيدة ، فإن الموسيقى التصويرية للألعاب بدون سماعات الرأس تبدو أفضل بكثير. الصوت الجيد يمكن أن يحسن بشكل كبير تجربة الألعاب الخاصة بك ، خاصة في ألعاب الفتحات الموجهة نحو الموسيقى مثل البنادق و الورود و موتورهيد روك. يمكن أن يكون تشغيل جهاز القمار من سطح المكتب الخاص بك فعالاً ومثيراً مثل مشاهدة فيلم جيد من سطح المكتب الخاص بك ، مع ميزة إضافية تتمثل في كسب المال من ماكينات القمار. وكل هذا يمكنك الاستمتاع براحة البال من المنزل.

يتمثل الجانب السلبي الوحيد في تشغيل ماكينات القمار على جهاز الكمبيوتر المكتبي الخاص بك في أنه لا يمكنك اصطحاب لعبتك معك ، سواء كنت تريد التنقل في المنزل أو الخروج منه. من ناحية أخرى ، قد يكون من المثير للاهتمام حجز مكان معين في المنزل لتشغيل ماكينات القمار. من المحتمل أن يزداد تركيزك ، وبفضل تركيز أفضل ، سيكون لديك فرصة أفضل للفوز.

العب ماكينات القمار على جهازك المحمول

الهواتف الذكية هي أكثر بكثير من مجرد هواتف. هذه أجهزة لكل ما يمكنك تخيله تقريبًا ، بدءًا من تخزين البيانات وحتى الدفع ، إلى قاعدة المعرفة ومركز الترفيه. هذا يعني أنه يمكنك اليوم الوصول إلى جميع الكازينوهات عالية الجودة عبر الإنترنت تقريبًا من جهازك المحمول وإيداع الأرباح وسحبها من جهازك اللوحي أو الهاتف الذكي.

مع كازينو المحمول ، يمكنك اللعب والفوز في أي مكان تقريبًا. هذا شيء رائع إذا كنت تحب لعب ماكينات القمار ولكنك غالبًا ما تكون في المنزل. باستخدام الألعاب المحمولة ، يمكنك إنفاق بضعة جنيهات في وقت الغداء أو انتظار الحافلة أو الدردشة في رحلات طويلة. بالطبع ، يمكنك أيضًا اللعب في المنزل على جهازك المحمول ومواصلة اللعب أثناء توجهك إلى المطبخ من غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

على الرغم من أن الألعاب المحمولة ظاهرة مستمرة ، إلا أنه لم يتم تكييف جميع ماكينات القمار لتجربة كازينو القمار. هذا يعني أنك قد تفتقد إلى جهاز قمار جيد إذا كنت تفضل اللعب من هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي. في بعض الأحيان ، قد تكون ألعاب الجوال بطيئة ، مما يؤثر على تجربة اللعب لديك. تستغرق ألعاب الكازينو عبر الإنترنت الكثير من الوقت ، ومن المحبط أن تفوت فرصة كبيرة لأن بطارية هاتفك قد ماتت. يجب عليك دائمًا معرفة مقدار الوقت المتبقي لك وإعادة شحن هاتفك أينما كنت.

تميل جودة الصوت للهواتف الذكية إلى أن تكون أسوأ مقارنة بسماعات معظم أجهزة الكمبيوتر. لتحسين جودة الصوت وعدم إزعاج الآخرين من حولك ، من المستحسن أن تحضر معك دائمًا خوذة. على الرغم من وجود عالم كامل في جيبك ، إلا أن شاشة هاتفك الذكي أصغر بكثير. وبالتالي ، فهم أقل انغماسًا في لعبة ماكينات القمار مقارنةً باللعب من سطح المكتب الخاص بهم. أكبر أقراص يمكن أن يكون حلا وسطا جيدا. يمكنك اللعب أثناء التنقل والاستمتاع بفتحاتك المفضلة على شاشة أكبر.