الرهان عادل تعيش مع لعبة الروليت المبتكرة

0 Comment

تضمنت الرهان عادل ، مزود الألعاب عبر الإنترنت ، النقدية خارج الروليت ، وهو منتج مبتكر من استوديو الألعاب عبر الإنترنت كن البيت ، في كتالوج منتجاتها.

تم وصف اللعبة الجديدة كلعبة لتغيير طريقة لعب الروليت. بشكل عام ، يوفر المنتج الجديد للاعبين فرصة للمراهنة على الجولات المتعاقبة ، بصرف النظر عن خيار الروليت التقليدي أحادي الاتجاه. بمعنى آخر ، يمكن لكل لاعب ضبط رهاناته على نتائج مختلفة ، على سبيل المثال. على سبيل المثال ، 5 أرقام حمراء في الجولات العشر التالية ، و 15 أرقام سوداء في الجولات الـ 25 التالية ، وهكذا.

قال كن البيت إن المشغلين واللاعبين سيستفيدون بطرق مختلفة من لعبته الجديدة. على جانب المشغلين ، سيتمكنون من زيادة عملائهم وتأمين جلسات أطول مع لاعبيهم. يستفيد العملاء الذين يلعبون بأنفسهم من المزيد من فرص الإيرادات للتحكم في تقلبهم وكسب المال في أي وقت أثناء رهان متعدد الدورات.

الرهان عادل هو أول مزود ألعاب يقدم خدمة الروليت النقدية. ومع ذلك ، قالت كن البيت إنها تعمل مع عدد من بائعي الألعاب الرئيسيين الآخرين وأن اللعبة ستصدر معهم في الأشهر المقبلة.

قال سيث فريدمان ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ كن البيت ، عن الإطلاق الأخير لعبته إن لعبته هي “التطوير الأكثر إبداعًا” في تاريخ الروليت. وأضاف السيد فريدمان أنه أثناء البحث عن كتاب جديد للكتابة ، فقد فوجئ بأن الروليت قد انتهت عملياً بعد كل جولة.

فيما يتعلق بمنتج النقدية خارج الروليت ، أضاف أنه لن يذبح اللاعبين الذين يرغبون في لعب الروليت التقليدي ، ولكن يعرض عليهم خيارًا واحدًا للمقامرة.

فيما يتعلق بالشراكة مع الرهان عادل ، كان المدير سعيدًا بالعمل مع مروج اللعبة الرئيسي. تلقى النقدية خارج الروليت تقديراً جيداً ويعتقد السيد فريدمان أنه طور منتجًا سيغير بالتأكيد طريقة لعب الروليت إلى الأبد.

أسس كن البيت في عام 2014 من قبل السيد فريدمان وشريكه أندرو وولفسون. تعاون الرجلان للاستفادة من مفهوم صرف الروليت في لعبة حقيقية وجعلها أكثر واقعية.