5 نصائح سهلة للاعبين لعبة ورق جديدة

0 Comment

هناك احتمال أن اللاعب الجديد قد لا يرغب في حساب البطاقات عندما يجلس أولاً على طاولة لعبة ورق. في الواقع ، فإن معظم لاعبي البلاك جاك لن يحسبوا البطاقات. الغالبية العظمى من لاعبي البلاك جاك يريدون الاستمتاع باللعبة وتقليل الأخطاء وربما كسب بضعة دولارات.

كل من يزور كازينو يريد الفوز. البعض يأخذ الأمر على محمل الجد أكثر قليلاً من الآخرين. إذا كنت جديدًا في لعبة البلاك جاك أو كنت ترغب فقط في أن تصبح لاعبًا أفضل ، فإليك بعض النصائح لك:

تعلم القواعد قبل اللعب

العوامة ليست لعبة صعبة ، ولكنها تتطلب القليل من المهارة. تعلم القواعد قبل اللعب. قد يبدو الأمر بسيطًا ، لكن ليس الجميع يجلسون لمعرفة شيء بسيط مثل ما يُعتبر بمثابة لعبة ورق طبيعية. إذا كنت تعرف شيئًا بسيطًا مثل لعبة البلاك جاك الطبيعية ، يمكنك فهم الفرق بين قواعد لعبة البلاك جاك والمدفوعات وحافة المنزل وما إلى ذلك.

تعلم الاستراتيجية الأساسية

إذا تعلمت قواعد لعبة البلاك جاك ، فقد ترغب في تعلم الإستراتيجية الأساسية قبل الجلوس. إذا لم تتعلم استراتيجية لعبة البلاك جاك ، فيمكنك دائمًا شراء بطاقة أو طباعتها مع الاستراتيجية قبل أن تصل إلى الطاولة. من القانوني استخدام هذه المعلومات على طاولة البلاك جاك. يعد لعب لعبة البلاك جاك باستراتيجية أساسية هو أسهل طريقة للحصول على أقصى استفادة من الأموال التي تخاطر بها على الطاولة. كما أنه يتجنب تعليقات جميع اللاعبين على الطاولة.

فهم قواعد الجدول

جميع طاولات البلاك جاك ليست متطابقة. يمكن أن يكون لألعاب البلاك جاك في كازينوهات اليوم تكوينات مختلفة للقواعد. هذا يجعلها مختلفة عن معظم ألعاب الكازينو الأخرى. النظر في القواعد التالية لأقل فائدة للمنزل:

دفع تعويضات لعبة ورق الطبيعي: ابحث دائمًا عن دفع تعويضات 3: 2. دفعات أخرى تظهر هي 6: 5 ونفس الشيء. تجنب هذه الألعاب إذا كان ذلك ممكنا.

عدد الجسور

كلما كان عدد الجسور أقل ، كان ذلك أفضل.

.17: أنت تريد من الوكيل تشغيل ناعم 17 للحصول على ميزة في المنزل السفلي. لسوء الحظ ، اختار الوكيل برنامج ناعم 17 في معظم ألعاب الكازينو على البلاك جاك.

الفصل: خيارات تقسيم أكثر لديك ، كان ذلك أفضل. تريد مضاعفة بعد مشاركة نفس ورقتين. تريد أيضًا فصل الآسات إذا أمكن ذلك.

تريد مضاعفة على ورقتين.

إدارة توقعاتك

نحن جميعا نريد الفوز في اللعبة. لسوء الحظ ، ما زال الكازينو يتمتع بالميزة المنزلية ، حتى لو لعبنا أفضل لعبة بإستراتيجية أساسية مثالية. لعبة ورق لديها صعودا وهبوطا. يمكن أن تكون كل المقامرة أكثر متعة إذا فهمت أن هناك خسائر في الجلسة بين الدورات الجيدة.

انهم لم ينتهوا التعلم

حتى لاعبي البلاك جاك ذوي الخبرة يمكنهم استخدام التحديث للعب. يمكن أن تتغير إستراتيجية البلاك جاك قليلاً حيث يتم تعديل القواعد. قد ترغب في معرفة كيفية حساب البطاقات. يمكن أن تؤثر الفجوة الطويلة بين جلسات البلاك جاك على ذاكرة إستراتيجيتك الأساسية.

هناك العديد من الأسباب التي تجعلك ترغب في تحسين مهاراتك في لعبة البلاك جاك. يمكنني استخدام تطبيق جوال للحفاظ على دقة لعبتي ، ولكن يمكنك التدرب على الإنترنت. يمكنك قراءة الجداول الاستراتيجية للحفاظ على لياقتك. العوامة ليست لعبة صعبة ، ولكنها تتطلب القليل من المهارة. ابق على قيد الحياه.